محليات

تحفيظ الرياض: بقي 9% لاستكمال سداد أكبر وقف قرآني بمكة

تغطيات – الرياض :

أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض تزامنا مع الشهر الفضيل حملة تسويقية جديدة لاستكمال سداد أكبر وقف قرآني في المملكة بمكة المكرمة.

وأشار الأستاذ سلطان بن ناصر العبد الجبار في تصريح أن وقف القرآن الكريم بمكة المكرمة يعد أكبر وقف قرآني بالمملكة يعود ريعه لكفالة 2000 معلم ورعاية 156.000 طالب وطالبة، 45.000جزء من القرآن.

وأضاف العبد الجبار إن الوقف شهد تفاعلا كبيرا ومساهمات واسعة من كثير من شرائح المجتمع، وتجاوبا مع حملات الجمعية التسويقية السابقة لاستكمال سداد قيمته، وهذا يعكس حالة الوعي الكبير والحرص الذي يتمتع به المواطن والمقيم، ورغبتهم في دعم القرآن الكريم ومشاريعه, وأضاف العبد الجبار: ومع إطلاق حملة شهر رمضان لهذا العام فإنا نتطلع لمشاركات أوسع لاستكمال ما تبقى من قيمة الوقف والتي تقدر بـ 9% فقط، مقدما شكره لكل الداعمين والمتفاعلين مع مشاريع الجمعية سائلا الله أن يثقل به الموازين يوم القيامة.   

جدير بالإشارة أن الجمعية أطلقت مؤخرا متجرها الإلكتروني (maknon.org)  والذي سهل عملية التبرع من خلاله، ويحتوي المتجر على جميع مشاريع الجمعية ومن أهمها مشروع وقف القرآن الكريم بمكة.

 يتيح المتجر للراغبين في المساهمة عن طريق بطاقات مدى وفيزا كارد وماستر كارد بكل سهولة ويسر ودرجة أمان عالية دون تكلف عناء الذهاب للبنك.




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/NUUx7



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق