رياضة

الملحم أول سعودية تحصل على عضوية شرفية رياضية

تغطيات – عرعر – سعد آل جدران :

لم يقتصر أعضاء شرف الأندية الرياضية في المملكة على الرجال، بل خاضت سيدات هذا المجال الرياضي أيضاً، ومشاركة فرقهن الرياضية في الملاعب والتدريبات الرياضية وتشجيعهم على الفوز والاجتهاد، إذ سارع عددا منهن إلى خوض هذه التجربة من خلال مشاركاتهن أعضاء شرف فاعلات لدعم تلك الأندية.

وتعتبر سناء الملحم أول سيدة على مستوى المنطقة الشمالية تنال عضوية شرف ناد رياضي، وأول مؤسسه ناد نسائي رياضي في منطقة الحدود الشمالية، وأول سعودية تخوض هذه التجربة، إذ حصلت على عضويه شرفيه لنادي عرعر الرياضي في المنطقة الشمالية، ودعمه مالياً من خلال تكفلها بكلف بعض الفرق الرياضية في كرة القدم، وقدمت الجوائز لبعض اللاعبين البارزين من الفريق.

وقالت الملحم : “أنا رياضيه منذ الصغر، وأمارس جميع أنواع الرياضة يومياً، وعشقت الرياضة بشغف، وأصبحت عضو شرف لهذا النادي”، مبينة أنها أيضاً عضو شرف جميع أندية المنطقة الشمالية للدرجة الثانية، وتقدم كل ما يخدم الرياضة والرياضيين في منطقتها سواء حضورياً أو مادياً، وتتكفل بإقامة معسكرات بعض الفرق وتقديم المكافآت المالية.

وأضافت الملحم: “أن حبي لمنطقتي وولائي لها ولأهلها الطيبين أحد الأسباب لانضمامي بين أعضاء نادي عرعر الرياضي، كوني من الذين يحبون أن يخلقوا النجاح مع إشراقة كل يوم جديد، وتشجيع وتحفيز ودعم النجاح والتميز في كل ميدان.

وأشارت إلى أن دورها يتمثل في “عضو شرف ومشجع ومُحفز دائماً”، كما أنها تمتلك ميولاً رياضية، وأسست أول ناد نسائي رياضي في منطقة الحدود الشمالية قبل 16 سنة، ويضم النادي مشغل نسائي مُتكامل: خياطة، وتجميل، ورياضة، وأوضحت أنها تحضر جميع مباريات الفريق في المدرجات وتشجع الفريق حتى يكون هناك حافزاً للاعبين.

وحول الصعوبات التي واجهتها في البدايات، قالت: “لم تكن صعوبات بالمعنى الدقيق، وانما اختلافات في وجهات النظر فقط مع العائلة”، مطالبة بتشجع سيدات المجتمع، كي يصبحن أعضاء في أندية رياضيه، ليثبتن جدارتهن من خلال مشاركات المرأة السعودية في جميع المحافل الرياضية ودعم الرياضة والرياضيين.




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/qQODe



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق