محليات

يوم ترفيهي لآباء رعاية الدمام في مزرعة البوعينين بمحافظة الجبيل

تغطيات – الجبيل – باسم بزرون:
نفذت وحدة البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والإعلام بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية رحلة ترفيهية للآباء الى مزرعة رجل الأعمال علي بن سند البوعينين بمحافظة الجبيل يوم الأربعاء الماضي .

وكان في مقدمة مستقبلين الآباء ومنسوبي الدار صاحب المزرعة الوجيه( أبو سند ) الذي وفر جميع السبل لراحة الآباء لكي يقضوا يوما جميلاً في المزرعة التي تجولوا في أرجائها برفقته تحت زخات المطر وتعرف الآباء على أهم أنواع الأشجار والثمار التي تنتجها المزرعة وقام باصطحابهم الى ديوانية المزرعة التي تحوي تراث وماضي محافظة الجبيل الأصيلة واستوقفتهم كثيراً مستذكرين فيها تلك الأيام الماضية، التي ارجعت لهم شريط الذكريات التي عاشوها.

وأعرب البوعينين عن سعادته بزيارة الآباء للمزرعة لأنها من منطلق المسؤولية الاجتماعية للاهتمام والمشاركة في إسعاد هذه الفئة الغالية علينا جميعا ولرسم البهجة والسرور على محياهم .

بدوره قدم مدير الدار الأستاذ فهد بن راشد العميره ومساعده الأستاذ أبوبكر باعقيل الذين حرصوا على الالتحاق بالآباء ومنسوبي الدار لمشاركتهم في رحلتهم وشكرهم الجزيل لصاحب المزرعة على حفاوة استقباله وطيب لقاءه وكرم ضيافته هو وأسرته الكريمة ولمن ساهم بهذه الاستضافة الجميلة.

وتم تقديم درع تذكاري لصاحب المزرعة وشهادة شكر وعرفان لكلا من السيدة عائشة بنت فهد النعيمي والسيدة أسماء بنت علي الخويطر العجمي .

كما قدم العميره شكره إلى فريق وحدة البرامج والأنشطة الذين رافقوا الإباء في رحلتهم وهم : عبدالعزيز الكثيري وعماد الشاخوري وصلاح البوسالم ومن قسم الحركة سلطان القاضي إضافة إلى عمال العناية الشخصية للآباء .




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/1CB8a



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق