رياضة

الصالة الخضراء تشهد انطلاق فعالية ( الكرة تجمعنا ) النسائية الخليجية الأولى لكرة القدم

تغطيات – الخبر:
تشهد الصالة الخضراء بمدينة الخبر التابعة للهيئة العامة للرياضة يوم غداً ( الجمعة ) عرساً رياضياً مختلفاً من نوعه عندما تنطلق أولى فعالية نسائية خليجية لكرة القدم تحمل شعار ( الكرة تجمعنا ) بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبإشراف ومتابعة الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ، خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس، وبمشاركة 16 فريقاً من السعودية ودوّل الخليج العربي يمثلهن مايقارب 200 لاعبة تُلعب على طريقة خروج المغلوب .

هذا وقد أكملت اللجنة العليا المنظمة للفعالية برئاسة سناء العتيق كافة تجهيزاتها لإقامة الحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول من نوعه في المملكة . حيث تم تجهيز الصالة الداخلية التي ستقام عليها فعاليات لعبة كرة القدم بمايناسب الحدث سواء من تجهيزات تنظيمية أو فنية، كما تم الإنتهاء من تجهيز وترتيب الساحة الخارجية للصالة التي ستشهد العديد من الفعاليات والخدمات المصاحبة للحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول، وفي الجانب الإعلامي اكملت اللجنة الاعلامية برئاسة محمد الغامدي كافة التجهيزات والمرافق الإعلامية حيث تم إنشاء مركزين إعلاميين للنساء وآخر للرجال تم تزويدهما بكافة التجهيزات الإعلامية وأحدث الأجهزة التقنية التي تسهل تواصل اللجنة الإعلامية مع كافة وسائل الأعلام المختلف .

كما سيشهد حفل افتتاح الفعالية إقامة العديد من الفقرات الفنية ومن أبرزها مشاركة 50 فتاة استعراضية يقدمن أغنية باللغتين العربية والإنجليزية مع فيديو كليب يوضح إنجازات المرأة السعودية على مر الأعوام السابقة وتمكين المرأة في 35 دقيقة بمشاركة الفنانه وعد.

عقب الإنتهاء من فعاليات الحفل الإفتتاحي ستنطلق مباريات فعالية كرة القدم بإقامة مواجهتين تجمع المباراة الاولى فريق شعلة الشرقيه بنظيره فريق اليمامة ، فيما ستكون المواجهة الثانية بين فريقي رويال والتحدي .




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/CbShO



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق