أبرز الأخبار

بالفيديو والصور.. أكثر من 250 سيدة وطفل يشاركون في ‹‹يلاّ نمشي›› بالجبيل

تغطيات – الجبيل الصناعية ( تصوير : أحمد الدحيلان): 
أطلقت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية في الجبيل، يوم أمس الثلاثاء، بالتعاون مع فريق سيدات الصحة، ومشاركة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، فعالية ‹‹يلاّ نمشي››، وذلك بمشاركة 250 سيدة وطفل، في الصالة الرياضية بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية.

وتضمنت الفعالية تفعل مشي الأم وأبنائها، وأركان صحية وتوعوية مصاحبة، لتعزيز أهمية ممارسة رياضة المشي، وقد شهدت الفعالية مشاركة فاعلة لعدد من مدارس البنات والروضات.

وأوضحت مؤسس فريق سيدات الصحة عبير الدايل أهمية الفعالية في تعزيز مفهوم ممارسة رياضة المشي بين أوساط السيدات، وترسيخها لدى الصغار من خلال مشاركتهم مع أمهاتهم في المشي، مشيده بتفاعل سيدات الجبيل، وحرصهن على التواجد والمشاركة في الفعاليات الصحية وغيرها من مختلف المجالات.

واستعرضت مجالات سيدات الصحة، عبر تفعيل الصحة الرياضية، ونشر الطرق السليمة للمشي، وأساليب التغذية الصحية، والتوعية بتجنب الممارسات الخاطئة في إنقاص الوزن، ويتطلع الفريق لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبرنامج الهيئة الملكية بالجبيل لجودة حياة مستدامة في تفعيل برامجها في مجالات الصحة النفسية والاجتماعية.

وتحظى رياضة المشي في مدينة الجبيل الصناعية بقبول واسع بين جميع فئات المجتمع، وتحرص السيدات في ممارستها على الشواطئ والمنتزهات، وداخل الأحياء عبر ممرات مهيأة للمشي.             




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/gb58S



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق