أبرز الأخبار

ثانوية نور الإسلام تحصد كأس بطولة كرة القدم لمكتب التعليم بالدمام

تغطيات – الدمام – باسم بزرون:
حققت اليوم الخميس مدرسة نور الإسلام الأهلية بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية في مكتب التعليم بشرق الدمام للعام الدراسي 1439/1440 هـ بمشاركة 23 مدرسة ، وبإشراف مشرفي التربية البدنية بمكتب شرق الدمام جمعان الغامدي ورشيد الزهراني.

وجاء ذلك في المباراة النهائية التي جمعت بين مدرسة الخليج الثانوية ومدرسة نور الإسلام الثانوية الأهلية وذلك في مدرسة الملك عبدالله الثانوية ، وانتهت بفوز مدرسة نور الإسلام الثانوية بهدف مقابل لاشيء بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني .

وفي الختام سلّم الزهراني كأس البطولة والميداليات الذهبية لمدرسة نور الإسلام الثانوية الفائزة بكأس الدوري كما تم تكريم قادة ومعلمي المدارس الفائزة وحكام البطولة كما حصل الطالب إبراهيم الشهري من نور الإسلام الثانوية على أفضل لاعب في المباراة النهائية  والطالب نايف مسعود من ثانوية الخليج على أفضل لاعب في البطولة وكما حصل الطالب عامر الغامدي من ثانوية الملك عبدالله على أفضل حارس في البطولة.

كما قدم مشرفي التربية البدنية شكر خاص لقائد مدرسة الملك عبدالله الثانوية الأستاذ عبدالعزيز الزهراني وقائد ثانوية الدمام الأستاذ ناصر القحطاني لحسن الاستضافة والتنظيم الرائع لمباريات البطولة كما شهد  النهائي حضور طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/swGEK



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق