التعليم

تعليم بيشة تكرم (المتفوقين) بحضور المحافظ

تغطيات – سعد آل جدران :
شهد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم الثلاثاء الحفل السنوي بإدارة تعليم بيشة لتكريم الطلاب المتفوقين بحضور مدير التعليم نايف الهاجري, وعدد من مسؤولي المحافظة, والقيادات التعليمية, وأولياء أمور الطلاب, وذلك بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي.

واشتمل الحفل على كلمة لمدير التعليم بارك خلالها لأبنائه الطلاب هذا التفوق مشجعا لهم على العمل بجد واجتهاد للمشاركة في نهضة هذا الوطن و الالتفات حول قادته و علمائه ،و مشيدًا بدور الأسرة و منسوبي المدارس من معلمين ومرشدين وقادة.

و تضمن الاحتفال ” عرض مرئيا لمسيرة طالب متفوق، كلمة الطلاب المتفوقين، أوبريت شباب الرؤية، مسيرة الطلاب المتفوقين، ثم كرم المحافظ ومدير التعليم 95 طالبا متفوقا من أصل 170 طالبا سيتم تكريمهم في محافظتي بلقرن و تثليث من طلاب مدارس المراحل المتوسطة والثانوية وتحفيظ القرآن الكريم”.

وكان المحافظ قد دشن قبل الاحتفال المعرض المصاحب الذي اشتمل على 35 ركنا بمشاركة عدد من المدارس و الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية ذات العلاقة ببرامج التوجيه والإرشاد، وضم المعرض عروضا مرئية لأهم البرامج وهي “تعزيز السلوك الإيجابي، التعليم الوقائي، الحماية من الإيذاء والعنف الأسري، الأسبوع التعليمي والمهني، التوعية بأضرار التدخين والمخدرات”.

أشرف على المعرض و الاحتفال قسم التوجيه و الإرشاد بتعليم بيشة .




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/sQ91L



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق