محليات

الهيئة الملكية تقدم (567)برنامجاً شاملة لكافة شرائح المجتمع بالجبيل الصناعية

تغطيات – الجبيل الصناعية ( تصوير : سالم القصيري ):

أكد سعادة الرئيس التنفيذي  بالهيئة الملكية بالجبيل  المهندس مصطفى بن محمد المهدي  “على الجهود  الكبيرة  التي بذلت  في انشاء مدينة الجبيل وينيع الصناعيتين منذ (40) عام حيث تستمر هذه الإنجازات للأجيال القادمة  مشيرا إلى  إن  قيادتنا الحكيمة  قدمت دعما ًكبيرا ومتواصلاً في سبيل الوصول بهذه المدينة إلى مراحل متقدمة من التخطيط والتطوير  .وقال سعادة الرئيس التنفيذي في  حفل ختام أنشطة إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية لعام (2018) الذي اقيم مساء أمس بقاعة  المؤتمرات بالفناتير إن  مدينة الجبيل الصناعية ليست مصنع وليست معمل بل هي مدينة تنبض بالحياة والقوة من ناحية الشباب. وما شاهدناها اليوم من قصص نجاح وانجازات لهو مدعاة  للفخر والاعتزاز للجميع”.

من جانبه قال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خالد عذال الشمري “أن السعي للوصول لمؤشرات عالية ، لجودة الحياة،  ضرورة تحتاجها المجتمعات الناهضة التي تبحث عن التغيير والتطوير المستمر. وإعادة تـخطيط الحياة.

واكد  الأستاذ  خالد الشمري على أن إدارة الخدمات الاجتماعية قدمت  عبر مشروعها لجودة حياة مستدامة بمدينة الجبيل الصناعية567 برنامجاً شاملة  لكافة شرائح المجتمع ومختلف الفئات .

وكشف الأستاذ  الشمري على أن هذا العام  سيشهد انطلاقة أعمال مركز المسئولية الاجتماعية كخطوة أساسية لتخطيط برامج المسئولية الاجتماعية المتوقع تنفيذها داخل مدينة الجبيل الصناعية ، فقد عملت دراسة علمية وميدانية لتحديد لاحتياجات التنموية التي يـجب  أن ترتكز خططها على قياس احتياجات سكان المدينة والعاملين بها.

وأضاف  الشمري إلى ان الهيئة الملكة عززت مفهوم المسئولية الاجتماعية لموظفيها من خلا برنامجين برنامج الصندوق التعاوني لموظفي الهيئة الملكية حيث تم صرف  ما يقارب 450 مليون ريال منذ تأسيسه واستفاد منه ما يقارب 15 ألف موظفا. بالإضافة إلى وبرنامج الاستقطاع الشهري للجهات الخيرية حيث تم مساهمة موظفي الهيئة الملكية في دعم العمل الخيري بما يزيد عن 7 مليون ريال منذ انطلاقة البرنامج عام 2010. بالإضافة إلى مساندة نادي الجبيل التطوعي في  الفعاليات عبر 1586 متطوعاً ، وتم إنجاز ما يزيد عن 59 ألف ساعة عمل تطوعية”.

عقب ذلك تم  استعراض اعمال إدارة الخدمات الاجتماعية في عام 2018 بالإضافة إلى الخطة البرامجية لفعاليات هذا العام.  ثم استعرض مجموعة من ابناء مدينة الجبيل الصناعية معاد ابو عائشة ، و ابراهيم المقيط ، ومحمد عبدالقادر قصص نجاحهم في مدينة الجبيل الصناعية.

وشارك الفنان يوسف الجراح ، والكابتن السابق يوسف خميس، والإعلامي عبدالعزيز البكر ، بالإضافة إلى الشيخ سليمان الجبيلان بالعديد من  انجازاتهم السابقة وربطها بالقصص الذي تم عرضها بالحفل.

عقب ذلك  كرم سعادة الرئيس التنفيذي  شركاء النجاح والداعمين والرعاة  لفعاليات وانشطة إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل.




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/0f6l6



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق