محليات

جدة.. توقيف شابين من منظمي فعالية «أجمل كلب»

تغطيات – جدة:

 أوقفت الأجهزةُ الأمنية في جدة شابين وتبحث عن ثالث إثر إعلانهم عن تنظيم فعالية غير مرخص لها ضمن فعاليات العيد 1437هـ “عيدكم عيدنا” والتي تشرف عليها محافظة جدة تحت مظلة إمارة منطقة مكة المكرمة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يتعلق بتنظيم مسابقة لأجمل كلب في السعودية، قال القائمون عليها إنها ستجري في الثاني عشر من شوال في جدة، وسيتم اختيار أجمل ثلاثة كلاب للفوز بالجوائز الأولى.

وأوضحت المحافظة على موقعها الرسمي على «تويتر» أنه لا توجد ضمن فعاليات العيد 1437هـ «عيدكم عيدنا» أي فعالية بهذا الاسم، مؤكدة أنها لن تسمح بإقامة هذه المسابقة وستتخذ كافة الإجراءات والعقوبات النظامية حيال ذلك.

وعلى الفور.. أصدرت الأجهزة الأمنية في جدة ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي توجيه بالتحقيق مع كافة الأطراف المتورطة وإحالتها لجهات الاختصاص، وهو ما استدعى تشكيل فريق تحقيق نجح في تتبع خيوط الفعالية، وتبين ضلوع إحدى الشركات الوطنية في إدراج مسابقة «أجمل كلب» ضمن فعاليات «عيدكم عيدنا»، وتم إيقاف مدير الشركة والذي أبلغ الجهات الأمنية أن المنشور قد ظهر في برنامج «سناب شات» لموقع إحدى الإعلاميات في قناة شهيرة، وجرى استدعاؤها للتحقيق معها.




الرابط المختصر : https://tagteyat.com/FIY6l



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق