محليات

حزم دراسية جديدة و خصومات للمسجلين بحملة الأهلية في الشرقية بالجبيل الصناعية

تغطيات – مريم الطراق ( تصوير – سالم القصيري):

انطلقت حملة الجامعة الأهلية البحرينية التعريفية بتخصصاتها الجامعية في “مجمع جاليريا” بمدينة الجبيل الصناعية، وسط حضور كبير من الراغبين بإكمال دراستهم البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

و افتتح البروفسور عبدالله بن يوسف الحواج الرئيس المؤسس ورئيس أمناء الجامعة الحملة في المعرض المقام لغرض التسويق للجامعة في مدن المنطقة الشرقية بحضور رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي.

و توجه الحواج بشكره الجزيل للهيئة الملكية بالجبيل وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي المهندس محمود بن صالح الذيب و مدير عام التعليم و الاستثمار سعادة الدكتور فادي الفياض للسماح للجامعة الأهلية بإقامة معرضها بالجبيل الصناعية ، ليتسنى للمهتمين التعرف على انجازاتها و تخصصاتها المختلفة.

و أكد الحواج إن هذه الحملة تأتي تزامنا مع اعتماد وزارة التعليم السعودي لتخصصات الجامعة الأهلية حيث سيتاح للراغبين إكمال دراستهم المجال لطرح أسئلتهم على المختصين في الجامعة والمتواجدين في منصة الجامعة.

فيما أعلن رئيس الجامعة البروفسور منصور العالي عن حزم جديدة للراغبين بإكمال دراستهم منها العروض الخاصة بحملة الدبلومات والراغبين بإكمال دراستهم البكالوريوس حيث خصصت لهم الجامعة إعفاء يصل لمدة سنتين بشرط أن تكون المعاهد المتخرجين منها معتمدة لدى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

وبين العالي ان الجامعة الأهلية تتميز بوجود شراكات مع جامعات مرموقة كجامعة برونيل البريطانية وجامعة جورج واشنطن الامريكية، كما تصدرت الجامعة محليا بين الجامعات البحرينية في تصنيف التايمز العالمي والعاشرة عربيا في مؤشر جودة التعليم، و مؤخراً حصلت الجامعة الأهلية على المرتبة الأولى من بين الجامعات الأكثر تقدما في تصنيف QS بالإضافة لحصول الجامعة على جائزة رئيس الوزراء للصحافة لعام ٢٠٢٤ لفئة المشاريع الطلابية لمجموعة من الطلبة السعوديين و البحرينين ،حيث كرمهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قبل أيام.

يذكر إن الجامعة الأهلية تتواجد في ” مجمع جاليريا مول” بالجبيل الصناعية لمدة أربع أيام من تاريخ ٢٥ إلى ٢٨ من شهر يوليو ٢٠٢٤م ، من الساعة ٥-٩ م وستكمل حملتها التعريفية في مختلف مدن المنطقة الشرقية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى