محليات

بالصور..”تغطيات” ترافق “مرور الجبيل” بتنفيذ خطة السير تزامناً مع بداية العام الدراسي

تغطيات – الجبيل – حامد المشعان ( تصوير : سعد الدريويش ):
أعد مرور الجبيل خطة شاملة يشارك فيها رجال المرور الميدانيين والإداريين لمتابعة حركة السير ومباشرة الحوادث المرورية على كافة المحاور، والطرق الرئيسية والمحورية والفرعية في محافظة الجبيل و الجبيل الصناعية .

وشملت الخطة المرورية الانتشار الميداني المبكر لما يقارب لرجال مرور، و الدوريات والمرور السري وذلك بدءاً من الساعة الخامسة والنصف صباحا بالتواجد المكثف على الطرق الرئيسية والمحورية التي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات والطرق المؤدية للمدارس والمعاهد والكليات، وذلك بما يضمن تسهيل حركة السير ومنع حدوث أي اضطرابات لحركة المرور أثناء الذهاب والعودة لطلبة المدارس والموظفين في أوقات الذروة، إضافة إلى منع دخول الشاحنات.

كما تضمن الخطة المرورية في الجبيل والتي يشرف عليها العميد سعود العتيبي مدير مرور محافظة الجبيل على التواجد المكثف لدوريات المرور قرب المدارس، وذلك لمتابعة حركة المرور، وبالإضافة إلى منع دخول الشاحنات إلى داخل الجبيل خلال أوقات المنع المحددة .

وناشد مدير مرور الجبيل ، قائدي السيارات وأولياء الأمور إلى أهمية الالتزام والتعاون مع رجال المرور والتقيد بالتعليمات والخروج مبكرا لتوصيل الطلاب والطالبات للمدارس والكليات الأمر الذي يسهم في انسيابية حركة السير ووصول الجميع إلى أماكنهم دون حدوث بطء في حركة السير.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى