تغطيات رمضانية

“اليحيى” يتفقد صالات العمرة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة

تغطيات – جدة :

إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله بتيسير وتسهيل إجراءات المعتمرين في القدوم والمغادرة قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحي يرافقه عدد من قيادات الجوازات بالوقوف على استعدادات جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جده بصالات الحج والعمرة على سفر معتمري بيت الله  الحرام  بعد ان من الله سبحانه وتعالى عليهم  بأداء هذه المناسك في أجواء روحانية وإيمانية . 
وتابع اللواء سليمان اليحيى مغادرة أوائل تفويج معتمري بيت الله  الحرام  داعيا الله تعالى أن يتقبل منهم مناسكهم  وصيامهم وقيامهم  .
حيث كان في استقبال اللواء اليحيى  مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله  الطويرقي  ومدير جوازات مطار الملك  عبدالعزيز  الدولي بجدة العقيد سليمان اليوسف  الذي قدم شرح مفصلا عن عدد  القوة  المشاركة في صالات المغادرة وعن  تقسيم  العمل  بالمناوبات  وإنسيابية الإجراءات في المغادرة بكل يسر وسهولة .
اللواء اليحيى حث العاملين من منسوبي الجوازات على بذل أقصى الجهود وعكس صورة حضارية عن هذه البلاد وأهلها في خدمة الزائرين والمعتمرين  بإعتبار رجل الجوازات في هذه المواقع  أخر من يودع ضيوف الرحمن وزوار الحرمين الشريفين .
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى